توتنهام يقهر مانشيستر يونايتد في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595764/

حقق توتنهام فوزاً مثيراً على مضيفه مانشيستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 29 سبتمبر/ أيلول في معقل الشياطين الحمر "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

حقق توتنهام فوزاً مثيراً على مضيفه مانشيستر يونايتد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 29 سبتمبر/ أيلول في معقل الشياطين الحمر "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأنهى الضيوف الشوط الأول بنتيجة 2-0 عبر يان فيرتونخين في الدقيقة الثانية، وغاريث بيل هدفاً في الدقيقة 32.

أما الإثارة الحقيقية فبدأت في الشوط الثاني، بعد أن سجل لويس ناني في الدقيقة 51 هدف تقليص الفارق للمانيو، لكن رد توتنهام جاء سريعا جدا بواسطة كلينت ديمبسي، بعد دقيقة واحدة، إلا أن شينغي كاغاوا قلص الفارق من جديد وأحرز الهدف الثاني للمان يونايتد بعد دقيقتين فقط.

وسيطر أصحاب الضيافة على المباراة حتى النهاية لكنهم أهدروا عدة فرص للتعادل، في وقت اكتفى فيه توتنهام بالدفاع والحفاظ على الفارق، ليخرج بعد ذلك بنقاط اللقاء الثلاثة.

وارتفع رصيد توتنهام الى 11 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد المان يونايتد عند حاجز 12 في المركز الثاني أمام غريمه السيتي بأفضلية فارق الأهداف.