صحيفة "ماركا": العلاقة بين مورينيو وزيدان تتجه نحو الهاوية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595674/

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول، عن تصاعد التوتر في العلاقة ما بين الفرنسي الجزائري الاصل زين الدين زيدان المدير الكروي في نادي ريال مدريد والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الجمعة 28 سبتمبر/ أيلول، عن تصاعد التوتو في العلاقة ما بين الفرنسي الجزائري الاصل زين الدين زيدان المدير الرياضي في نادي ريال مدريد والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشار التقرير الى أن النجم الفرنسي قرر الإبتعاد قليلاً عن شؤون الفريق الأول للميرينغي والتركيز على فريق الناشئين، بالإضافة الى العمل من أجل الحصول على رخصة مزاولة مهنة التدريب في الفترة القريبة.

وأوردت الصحيفة ان الـ"سبيشل ون" مورينيو غير راض عن أداء "زيزو" في منصبه، حيث أفضى إلى بعض المسؤولين بأنه يفضل اللاعب السابق لريال مدريد ومواطنه لويس فيغو الذي عمل معه في إنتر ميلان الإيطالي، لشغل منصب مدير الكرة في النادي بدلاً من الفرنسي زيدان، حيث أشار إلى أن فيغو كان يرافق الفريق في رحلاته ويندمج مع اللاعبين بعكس ما يفعل زيدان على حد تعبيره.

يشار الى أن مورينيو كان قد  تسبب في الإطاحة بالمدير الرياضي السابق خورخي فالدانو بسبب خلافات حول سياسة إدارة الفريق بعد أول مواسمه مع ريال مدريد، حيث يرى مراقبون أن السيناريو قد يتكرر مرة أخرى مع زيدان.

المصدر: وكالات