هجمات متفرقة في العراق تودي بحياة 8 أشخاص

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595574/

قتل 8 اشخاص بينهم 6 من قوات الامن العراقية يوم الأربعاء 26 سبتمبر/أيلول في ثلاث هجمات متفرقة وقعت ابرزها في بابل جنوب بغداد حيث قتل 4 بينهم مدير شرطة بلدة.

قتل 8 اشخاص بينهم 6 من قوات الامن العراقية يوم الأربعاء 26 سبتمبر/أيلول في ثلاث هجمات متفرقة وقعت ابرزها في بابل جنوب بغداد حيث قتل 4 أشخاص بينهم مدير شرطة بلدة.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصادر أمنية وطبية أن مدير شرطة ناحية المشروع قتل مع اثنين من مرافقيه ومدني بتفجير عبوتين ناسفتين استهدفتا موكبه اثناء توجهه الى العمل.

وأضافت المصادر أن التفجيرين اللذين وقعا بصورة متزامنة، اسفرا أيضا عن اصابة شرطيين اخرين من مرافقي المدير. وفي حادث آخر في المحافظة ذاتها، قتل جنديان واصيب ثالث في هجوم مسلح استهدف حاجز تفتيش صباح يوم الأربعاء.

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية ان مسلحين مجهولين هاجموا حاجزا في منطقة البحيرات في الاسكندرية التي (60 ميلومترا جنوب بغداد)، ما اسفر عن مقتل جنديين اثنين واصابة ثالث بجروح.

وقتل شرطي وأصيب آخر بانفجار عبوة ناسفة عند نقطة تفتيش في منطقة يثرب قرب بلد (70 كيلومترا شمال بغداد)، وفقا لعقيد في الشرطة ومصدر طبي في مستشفى بلد. وفي مدينة الموصل، قتل مدني برصاص رجلين مسلحين، حسب الشرطة.

المصدر: وكالة "فرانس برس"