بان كي مون: لا يوجد حل عسكري للازمة السورية

أخبار العالم العربي

بان كي مون: لا يوجد حل عسكري للازمة السوريةروسيا اليوم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595554/

اعلن امين عام الامم المتحدة بان كي مون في خطابه بالاجتماع الوزاري لمجلس الأمن الدولي المكرس لموضوع "السلام والأمن في الشرق الأوسط" انه لا يوجد حل عسكري للازمة السورية.

أكد امين عام الامم المتحدة بان كي مون في خطابه بالاجتماع الوزاري لمجلس الأمن الدولي المكرس لموضوع "السلام والأمن في الشرق الأوسط" ، أكد عدم وجود حل عسكري للازمة الراهنة في سورية .وقال بان كي مون: "لا يوجد حل عسكري لهذه الازمة".هذا وشارك في اجتماع مجلس الامن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الذي اكد انه "ليس هناك شك في أن الطريق العسكري (ازاء سورية)، زد على ذلك التدخل المسلح الخارجي، يحمل في طياته تهديدا خطيرا للأمن والسلم الإقليمي، إضافة لصعوبة التكهن بتبعاته".هذا واعتبر المحلل السياسي سعيد عريقات في حديث لقناة "روسيا اليوم" من نيويورك ان "لا احد يملك تصورا واضحا لكيفية حل الازمة السورية" و"سنبقى في الوضع الحالي الذي نحن فيه الآن، ولا ارى افقا للحل على المدى القصير".

وقال بان كي مون: "لا يوجد حل عسكري لهذه الازمة". هذا وشارك في اجتماع مجلس الامن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الذي اكد انه "ليس هناك شك في أن الطريق العسكري (ازاء سورية)، زد على ذلك التدخل المسلح الخارجي، يحمل في طياته تهديدا خطيرا للأمن والسلم الإقليمي، إضافة لصعوبة التكهن بتبعاته". هذا واعتبر المحلل السياسي سعيد عريقات في حديث لقناة "روسيا اليوم" من نيويورك ان "لا احد يملك تصورا واضحا لكيفية حل الازمة السورية" و"سنبقى في الوضع الحالي الذي نحن فيه الآن، ولا ارى افقا للحل على المدى القصير". سعيد عريقات المصدر: "نوفوستي" + "روسيا اليوم"

الأزمة اليمنية