صحف إنجليزية: ليفربول يطرق باب زينيت بحثا عن المتمرد دينيسوف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595454/

أفادت صحف إنجليزية يوم الثلاثاء 25 سبتمبر/ أيلول، أن نادي ليفربول لكرة القدم بصدد العودة الى طاولة المفاوضات مع نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي لضم اللاعب إيغور دينيسوف.

أفادت صحف إنجليزية يوم الثلاثاء 25 سبتمبر/ أيلول، أن نادي ليفربول لكرة القدم بصدد العودة الى طاولة المفاوضات مع نادي زينيت سان بطرسبورغ  الروسي لضم اللاعب إيغور دينيسوف.

وأكدت التقارير أن النادي الإنجليزي ما أن تلقف نبأ توتر العلاقات بين كابتن المنتخب الروسي دينيسوف وفريق العاصمة الشمالية لروسيا ، حتى طرق باب زينيت مرة أخرى، حيث سبق وأن حاول الوصول الى صفقة بفترة الإنتقالات الصيفية الماضية، غير أنها فشلت بسبب الاختلاف على البنود المادية.

وأشارت الأنباء الى أن ليفربول رصد 12 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات دينيسوف لأربع سنوات.

ويذكر أن العلاقة بين دينيسوف وفريقه زينيت توترت بعد رفض اللاعب النزول الى أرض الملعب في المباراة أمام كريليا سوفيتوف يوم السبت الماضي، وذلك بسبب امتعاضه من تعاقدات النادي الأخيرة الباهضة مع البرازيلي هالك والتشيكي فيتسيل، حيث طالب دينيسوف برفع قيمة أتعابه الى 5 ملايين يورو سنويا، قدوة بهالك الذي سيتقاضى 6.5 مليون  يورو، و3 ملايين للاعب التشيكي، مشيرا الى أن جميع لاعبي زينيت رائعون وأحرزوا ألقاباً على غرار اللاعبين الجديدين.

ومن جهتها اعتبرت إدارة زينيت تصريحات دينيسوف تدخلا صارخا في الشؤون الإدارية للنادي وقررت نقله الى فريق الشباب عقب عصيانه، ليجد بذلك نادي ليفربول تربة خصبة للعودة الى المفاوضات مرة أخرى بشأن الحصول على توقيع دينيسوف.