الملك عبدالله يعود الى السعودية بعد إجازة خاصة بالمغرب

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595441/

عاد العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز مساء يوم الإثنين 24 سبتمبر/أيلول الجاري إلى السعودية قادما من المغرب بعد قيانه بزيارة خاصة لهذا البلد، وفق مصدر رسمي.

عاد العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز مساء يوم الإثنين 24 سبتمبر/أيلول الجاري إلى السعودية قادما من المغرب بعد قيامه بزيارة خاصة لهذا البلد، وفق مصدر رسمي.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن العاهل السعودي "وصل مساء أمس إلى المدينة المنورة قادمًا من مدينة الدار البيضاء بعد أن قضى إجازة خاصة في المملكة المغربية".

وكان الملك عبدالله غادر إلى الدار البيضاء في زيارة خاصة يوم 27 أغسطس/آب الماضي، وتعود آخر زيارة له إلى المغرب لمطلع العام الماضي، حين أمضى فترة نقاهة بعد خضوعه لعمليتين جراحيتين في الظهر في نيويورك الأمريكية.

وقبل مغادرته السعودية، أوكل الملك عبد الله (89 عامًا) لولي العهد الأمير سلمان (77 عاما) إدارة شؤون البلاد في غيابه. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها الأمير سلمان شؤون البلاد في غياب الملك منذ تعيينه وليًا للعهد في يونيو/حزيران الماضي خلفًا لأخيه الشقيق الأمير نايف.

وسبق أن أعلن مطلع أن "العاهل السعودي سيعود الإثنين إلى المدينة المنورة لوضع حجر الأساس لتوسعة المسجد النبوي".

وسيبدأ تنفيذ مشروع توسعة الحرم النبوي بعد موسم الحج المقبل، ويبلغ عدد العقارات المتوقع إزالتها لصالح المشروع نحو مئة تتوزع على الجهتين الشرقية والغربية.

المصدر: أ ف ب

الأزمة اليمنية