الافراج عن عوض ابراهيم احد المخطوفين اللبنانيين في سورية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595438/

أفادت وسائل اعلام لبنانية اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر/ايلول بأنه تم الافراج عن عوض ابراهيم أحد المخطوفين اللبنانيين العشرة في سورية، على ان يصل الى لبنان. وذكر موقع "نهارنت" ان عوض ابراهيم أعلن في أحاديث صحفية اثر اطلاق سراحه بعد ظهر الثلاثاء انه غادر الاثنين المخطوفين اللبنانيين الآخرين، مؤكدا انهم بصحة جيدة.

أفادت وسائل اعلام لبنانية اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر/ايلول بأنه تم الافراج عن عوض ابراهيم أحد المخطوفين اللبنانيين العشرة في سورية، على ان يصل الى لبنان.

وذكر موقع "نهارنت" ان عوض ابراهيم أعلن في أحاديث صحفية اثر اطلاق سراحه بعد ظهر الثلاثاء انه غادر يوم الاثنين المكان الذي يوجد فيه بقية المخطوفين اللبنانيين، مؤكدا انهم بصحة جيدة.

وتوجه ابراهيم بالشكر لهيئة العلماء المسلمين والرئيس التركي عبدالله غل والنائب عقاب صقر ورئيس الحكومة السابق سعد الحريري على ما بذلوه من جهود من أجل الافراج عنه، وشدد على ان الخاطفين متمسكون بطلب اعتذار حسن نصرالله الامين العام لـ"حزب الله" من الشعب السوري لاطلاق المخطوفين الباقين.

يذكر ان الخاطفين كانوا أطلقوا سراح أحد المخطوفين الـ11 في سورية وهو حسين علي عمر، نهاية الشهر الماضي، وذلك بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على خطفه مع عشرة آخرين في سورية اثر عودتهم من رحلة حج الى ايران.

المصدر: نهارنت

الأزمة اليمنية
مباشر.. استعراض للأسلحة الثقيلة في معرض "الجيش 2017" في موسكو