سيينا يسقط إنتر ميلان وأودينيزي يعمق جراح ميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595323/

حقق فريق سيينا مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على إنتر ميلان بهدفين نظيفين في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 23 سبتمبر/أيلول على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حقق فريق سيينا مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على إنتر ميلان بهدفين نظيفين في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 23 سبتمبر/أيلول، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز هدفي سيينا كل من سيموني فيرغاسولا وفرانشيسكو فالياني في الدقيقتين الـ (73 و 90) على التوالي من زمن اللقاء.

وتعرض النيراتزوري لهزيمته الثانية هذا الموسم على أرضه، بعد الأولى أمام روما، مقابل فوزين خارج دياره.

بينما حقق سيينا فوزه الأول في الموسم الحالي، وقلص رصيده الى ناقص نقطة واحدة، لأنه بدأ الموسم مع حسم أربع نقاط من رصيده بسبب تورطه بفضيحة المراهنات "كالتشوسكوميسي".

أودينيزي يعمق جراح ميلان

كما سقط القطب الكروي الثاني لمدينة ميلانو بخسارة فريق ميلان أمام مضيفه أودينيزي (1-2) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فريولي".

افتتح السويدي ماتياس رانيغيه التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 40 بتسديدة رأسية بعد ضربة حرة نفذها المغربي مهدي بن عطية.

وأدرك ستيفان الشعراوي التعادل في بداية الشوط الثاني بهدف سجله في الدقيقة الـ 54 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء. ولكن هداف أودينيزي المخضرم أنتونيو دي ناتالي اقتنص هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الـ 68 من ضربة جزاء تسبب بها الغاني كيفن بواتينغ قبل طرده من الملعب في الدقيقة الـ 82 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية. وأكمل ميلان اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبه الثاني الكولومبي كريستيان زاباتا الوافد الجديد من فياريال الإسباني، أيضا في الدقيقة الـ 64 من عمر المواجهة.

وتعرض ميلان للهزيمة الثانية على التوالي، والثالثة في أربع مباريات في الموسم الحالي، ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط فقط، بينما حقق أودينيزي فوزه الأول في الدوري، ورفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

دوري أبطال اوروبا