الأهلي: أبو تريكة ليس للبيع

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595218/

أكد نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن صانع ألعابه الموقوف محمد أبو تريكة ليس للبيع، وأنه سيكمل المشوار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

أكد نادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن صانع ألعابه الموقوف محمد أبو تريكة ليس للبيع، وأنه سيكمل المشوار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

واوضح هادي خشبة المدير الكروي لنادي الاهلي ان محمد ابو تريكة ليس معروضاً للبيع، لأنه أحد اعمدة النادي وله اهميته ومكانته الخاصة.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت يوم السبت 22 سبتمبر/أيلول، عن خشبة قوله ان " أبو تريكة من اللاعبين المهمين فى الأهلي وسيكمل المشوار مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف خشبة أنه لا توجد أي عروض من خارج مصر لأبو تريكة، وذلك في إشارة منه الى بعض التقارير الصحفية التي ذكرت نية الاهلي في بيع اللاعب لاحد الاندية الخليجية، لاسيما وان انباء تناولت اهتمام النصر السعودي بخدماته لينضم الى جانب مواطنه حسني عبدربه.

ويخضع أبو تريكة، نجم الكرة المصرية، الفائز مع منتخب الفراعنة بثلاثة ألقاب في كأس الأمم الإفريقية، لعقوبة الإيقاف لشهرين بعدما رفض المشاركة مع الأهلي في كأس السوبر المصرية بوقت سابق هذا الشهر، لتعاطفه مع الجماهير المطالبة بسرعة التحقيق في مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 شخصاً.

ويتردد ان الاهلي قد يدفع باللاعب في دوري ابطال افريقيا امام صن شاين النيجيري قبل نهائي دوري الأبطال، على ان يقتصر ايقافه محلياً فقط كما نقل موقع الفريق الرسمي.

ويحل الأهلي ضيفًا على صن شاين في نيجيريا في جولة الذهاب في الخامس من أكتوبر المقبل قبل أن يستضيفه إيابا بعدها بأسبوعين.