كافاني يرفض مجدداً الانتقال الى المان سيتي ...ويحلم بتحطيم رقم مارادونا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595215/

استبعد الدولي الاوروجواياني ادينسون كافاني مهاجم نابولي الإيطالي فكرة الرحيل عن ناديه خلال سوق الانتقالات الشتوية للانضمام الى مانشستر سيتي بطل إنكلترا، معرباً عن رغبته في تخطي الرقم القياسي من الأهداف التي سجلها النجم الأرجنتيني السابق الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا في صفوف الفريق الجنوبي.

استبعد الدولي الاوروجواياني ادينسون كافاني مهاجم نابولي الإيطالي لكرة القدم، فكرة الرحيل عن ناديه خلال سوق الانتقالات الشتوية للانضمام إلى مانشستر سيتي حامل لقب بطل الدوري الانكليزي الممتاز.

وتجددت التكهنات حول رغبة فريق مانشستر سيتي في التعاقد مع الهداف ادينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الشتوية سعياً منه لتعزيز صفوفه للدفاع عن لقبه بطلاً للبريمير ليغ.

وكان إدينسون كافاني (25 عاماً)، قد جدد عقده مؤخراً مع نابولي لمدة خمس سنوات ليضع حداً لتكهنات في وسائل الإعلام بشأن مستقبله مع فريقه.

وقال دي لورنتيس إن عقد كافاني يتضمن فقرة تسمح له بترك النادي مقابل 60 مليون يورو أي أكثر من 75 مليون دولار.

وقد انهالت العروض على كافاني عندما ألمح قبل تجديد عقده، بأن فشل نابولي في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل قد يؤدي لانتقاله في هذا الصيف، من أندية أوربية عملاقة مثل مانشستر سيتي، وتشيلسي اللندني ويوفينتوس الايطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن تشيلسي قدم عرضا أوليا الى نابولي لضم هدافه مقابل 35 مليون جنيه إسترليني أو ما يعادل 55 مليون دولار، وذلك رغبة في تدعيم قائمته التي تفتقد للعدد الكافي من المهاجمين.

كما تقدم يوفنتوس بعرض مذهل لضم الأورغواياني بحسب التقارير الإعلامية، تضمن انتقال سبستيان جيوفينكو وأليساندرو ماتري الى نابولي فضلاً عن دفع مبلغ قدره 20 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات كافاني.

كافاني يحلم في تحطيم رقم مارادونا من الأهداف

من جهة أخرى أعرب ادينسون كافاني عن رغبته في تخطي الرقم القياسي من الأهداف التي سجلها النجم الأرجنتيني السابق الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا في صفوف الفريق الجنوبي.

وقال كافاني في تصريح لراديو "مارتي": "أريد تسلق ترتيب الهدافين في نابولي وحتى تخطي مارادونا. لا أحاول أن أقارن نفسي به لكنني أرغب في ترك بصمة في هذه المدينة. إنه حلمي لأن نابولي مدينة لا تنسى الفضل إطلاقاً".

ويرتبط كافاني بعقد مع نابولي ينتهي عام 2017 وقد سجل حتى الآن 69 هدفاً منذ قدومه الى الفريق الجنوبي عام 2010 من باليرمو.

يذكر أن مارادونا أحرز 115 هدفاً في صفوف نابولي في الفترة من عام 1984 الى عام 1991 وقاده الى الفوز بلقب بطل الدور الايطالي مرتين.