نهائي سيئول بين فوزنياتسكي و كانيبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595209/

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى نهائي دورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 500 ألف دولار، على حساب الروسية يكاترينا ماكاروفا المصنفة ثامنة، بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم السبت 22 سبتمبر/أيلول، في الدور نصف النهائي.

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى نهائي دورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 500 ألف دولار، على حساب الروسية يكاترينا ماكاروفا المصنفة ثامنة، بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة تفاصيلها: (6-1) و (5-7) و (6-4) في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم السبت 22 سبتمبر/أيلول، في الدور نصف النهائي.

وتسعى فوزنياتسكي التي حققت فوزها الثالث على ماكاروفا في الموسم الحالي، والخامس في المواجهات بينهما حتى الآن، الى الفوز بأول لقب لها في الموسم الحالي بعد فشلها في الدفاع عن لقبها بطلة لدورة كوبنهاغن لخسارتها أمام الألمانية انجليك كيربر في أبريل/نيسان الماضي، في أول نهائي لها في عام 2012، واللقب التاسع عشر في مسيرتها الاحترافية.

وضربت كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، موعداً في النهائي مع الاستونية كايا كانيبي التي فازت بدورها على الأمريكية فارفارا ليبتشينكو المصنفة سادسة، بمجموعتين لواحدة ايضاً، بواقع: (6-4) و (2-6) و (6-4).