دافيدينكو يواصل سلسلة انتصاراته في ميتز الفرنسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595169/

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور نصف النهائي لدورة ميتز للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 400 ألف يورو، على حساب العملاق الكرواتي إيفو كارلوفيتش إثر تغلبه عليه بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة 21 سبتمبر/أيلول.

تأهل الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور نصف النهائي لدورة ميتز للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 400 ألف يورو، على حساب العملاق الكرواتي إيفو كارلوفيتش إثر تغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-7) و (7-6) و (6-0) في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة 21 سبتمبر/أيلول.

وسيواجه نيكولاي دافيدينكو المصنف الثامن، في الدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد-تسونغا حامل اللقب، الذي بلغ الدور نفسه على حساب الأمريكي جيسي ليفن بعد فوزه عليه بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-4).

كما صعد الايطالي اندرياس سيبي الى دور الأربعة ايضاً، على حساب الألماني فلوريان ماير المصنف الرابع، بعد تغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5)  و (6-2).

وسيكون اندرياس سيبي المصنف الخامس، على موعد في الدور المقبل مع الفرنسي الآخر جايل مونفيس المصنف السابع، الذي فاز بدوره على الألماني فيليب كولشرايبر المصنف الثاني، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-7) و (6-4) و (6-4).

هل يغير بن سلمان وجه السعودية بالتمرد على التقاليد؟