يوجني يواصل تألقه في بطرسبورغ

الرياضة

يوجني يواصل تألقه في بطرسبورغ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595143/

بلغ الروسي ميخائيل يوجني الدور نصف النهائي لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 411 ألف دولار، بعد تغلبه على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز المصنف السابع، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 21 سبتمبر/أيلول.

بلغ الروسي ميخائيل يوجني الدور نصف النهائي لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 411 ألف دولار، بعد تغلبه على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز المصنف السابع، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-4) و (0-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 21 سبتمبر/أيلول.

وسيكون ميخائيل يوجني المصنف الأول، في دور الأربعة بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع الليتواني ريكارداس بيرانكيس مع السلوفاكي مارتن كليزان المصنف الثالث في الدورة.

في حين خرج الايطالي فلافيو تشيبولا من الدور الثاني على يد الإسباني الآخر دانيل خمينو ترافير لخسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (2-6) و (5-7).

وسيكون دانيل خمينو ترافير على موعد في الدور نصف النهائي مع الايطالي الآخر فابيو فونيني المصنف الرابع، الذي فاز بدوره على الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-4) و (7-6).

دوري أبطال اوروبا