ماكاروفا تجرد مارتينيز من لقب بطلة سيئول للتنس

الرياضة

ماكاروفا تجرد مارتينيز من لقب بطلة سيئول للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595125/

جردت الروسية يكاترينا ماكاروفا الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز من لقب بطلة دورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 500 ألف دولار، إثر فوزها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 21 سبتمبر/أيلول، في الدور نصف النهائي.

جردت الروسية يكاترينا ماكاروفا منافستها الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز من لقب بطلة دورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 500 ألف دولار، إثر فوزها عليها بسهولة تامة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة 21 سبتمبر/أيلول، في الدور نصف النهائي.

وضربت ماكاروفا المصنفة ثامنة، موعداً في الدور نصف النهائي مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى، التي تخطت بدورها عقبة التشيكية كلارا زاكوبالوفا المصنفة سابعة، بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-3).

وكانت ماريا خوسيه مارتينيز قد توجت باللقب في الموسم الماضي، على حساب الكازاخية غالينا فوسكوبويفا بتغلبها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6) في النهائي.

كما صعدت الأمريكية فارفارا ليبتشينكو الى الدور نصف النهائي أيضاً، إثر تغلبها على النمساوية تاميرا باتشيك بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (4-6) و (7-6) و (6-4).

وستلعب فارفارا ليبتشينكو المصنفة سادسة، في دور الأربعة مع الأستونية كايا كانيبي الفائزة على الهولندية كيكي بيرتنس بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

دوري أبطال اوروبا