3 كلاب تحظى بالحصة الأكبر في وصية أمريكية وابنها يسعى للحصول على الثروة

متفرقات

3 كلاب تحظى بالحصة الأكبر  في وصية أمريكية وابنها يسعى للحصول على الثروة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595100/

حظيت 3 كلاب بنصيب الأسد في وصية أمريكية ثرية اذ خصصت لها 3 ملايين دولار بشكل مباشر، فيما أوصت الراحلة بـ 17 مليون دولار لفريق يتولى العناية بها. كما أوصت السيدة المتوفاة بما تبقى من الثروة لابنها الوحيد، الذي تحول بين ليلة وضحاها الى مليونير بحصوله على مليون دولار، يسعى لمضاعفتها بالحصول على أموال الكلاب.

حظيت 3 كلاب بنصيب الأسد في وصية أمريكية ثرية من ولاية ميامي توفيت قبل أشهر، اذ خصصت لها 3 ملايين دولار بشكل مباشر، بالإضافة الى قصر تبلغ قيمته 5 ملايين دولار، فيما أوصت الراحلة بـ 17 مليون دولار لفريق مكون من شخصين، يتولى العناية بها وتوفير كل سبل الراحة لها حتى تنفق.

كما أوصت السيدة المتوفاة بما تبقى من الثروة لابنها الوحيد، الذي تحول بين ليلة وضحاها الى مليونير بحصوله على مليون دولار. وعلى الرغم من ان السيدة توفيت في مارس/آذار الماضي، إلا انه تم فتح وصيتها قبل أيام فقط.

وتشير الأنباء الواردة من الساحل الشرقي للولايات المتحدة الى ان السيدة كانت تهتم بكلابها الـ 3، لكن أحدها كان يتمتع باهتمام متزايد، اذ خصصت له ملابس من أشهر مصمي أزياء الكلاب وأطواق مرصعة بأغلى الأحجار الكريمة، وحارس شخصي ومدرب رياضة وسائق خاص ينقله بسيارة كاديلاك وحده فقط.

اعترض ابن الثرية الراحلة على وصيتها وسارع الى رفع دعوى يؤكد فيها ان والدته "تعرضت لغسيل دماغ" وانها كانت في أيامها الأخيرة تعاني من أزمة نفسية حادة جراء المعاملة السيئة من قبل زوجها، الذي توفي مؤخرأً وخلف لها ثروة طائلة، انتهى المطاف بها الى 3 كلاب.

لكن لدى محامي السيدة الراحلة ما يُثبت انها كتبت وصيتها قبل سنتين من وفاتها، حين كانت تتمتع بكامل قدراتها العقلية، مما يعني ان احتمال تغيير فحوى الوصية شبه مستحيل، وفقاً لموقع katya-yo المختص بأخبار الحيوانات الأليفة.