دي ناتالي ينقذ أودينيزي من الهزيمة أمام أنجي في الدوري الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595074/

نجا فريق أودينيزي من الهزيمة أمام ضيفه أنجي الروسي في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 20 سبتمبر/أيلول على ملعب "فريولي"، في الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

نجا فريق أودينيزي من الهزيمة أمام ضيفه أنجي الروسي في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 20 سبتمبر/أيلول على ملعب "فريولي"، في الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

كانت الأفضلية في بداية اللقاء لفريق أنجي الذي حاصر أصحاب الأرض في منطقتهم طوال عشر دقائق، ولكن دون أن يشكل أي خطورة حقيقة على مرمى الخصم. ومع مرور ربع ساعة من البداية استلم لاعبوا أودينيزي زمام الأمور وهددوا مرمى الضيوف مرة تلو الأخرى بتسديدات من جميع الجهات، ولكنها افتقرت الى الدقة والتركيز. وفي الدقيقة الأخيرة نجح أنجي في تسجيل هدف التقدم بعد هجمة مرتدة عكس المهاجم الإيفواري لاسينا تراوريه كرة من الجهة اليسرى تابعها دانيلي بادالي حارس مرمى أودينيزي في شباكه في محاولة منه لإبعادها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الروسي بهدف وحيد.

بعد الإستراحة بين الشوط بسط أودينيزي سيطرته على المستطيل الأخضر بطوله وعرضه، وكثف من هجماته على مرمى الخصم في محاولة منه لتعديل النتيجة، وسدد المهاجم المخضرم أنطونيو دي ناتالي الذي زجه المدرب في الشوط الثاني، عدة كرات على مرمى أنجي ولكن دون جدوى. وكاد الصربي البديل دوشن باستا أن يسجل هدف التعادل عندما وصلت إليه كرة داخل منطقة الجزاء سددها في الزاوية القريبة، ولكن الحارس بومازان أنقض على الكرة على خط المرمى.

ولكن الكلمة الاخيرة كانت للهداف دي ناتالي الذي اقتنص هدف التعادل لفريقه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، بتسديد ة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى من الحارس، وأنقذ فريقه من الهزيمة.

تشكيلة أودينيزي الأساسية:

لحراسة المرمى: دانيلي بادالي

لخط الدفاع : ماركو فاراوني، البرازيلي لارانغيرا دانيلو، ماوريتسيو دوميتسي،  الكولومبي بابلو أرميرو، المغربي مهدي بن عطية.

لخط الوسط: البرازيلي ويليانس دومينغوز فيرنانديز، الأرجنتيني روبرتو بيريرا، أندريا لاتساري، الغاني أيمانويل بادو.

لخط الهجوم: السويدي ماتياس رانيغي.

المدرب: فرانسيسكو جويدولين

تشكيلة أنجي الروسي:

لحراسة المرمى: يفغيني بومازان.

لخط الدفاع: البرازيلي كارلوس جواو، الكونغولي كريستوفر سامبا، البرازيلي جوسيلي دا سيلفا، يوري جيركوف.

لخط الوسط: المغربي مبارك بوصفة، أوليغ شاتوف، كاميل آغالاروف، الفرنسي لاسانا ديارا.

الهجوم: الإيفواري لاسينا تراوريه، الكاميروني صاموئيل إيتو.

المدرب: الهولندي غوس هيدينك.

دوري أبطال اوروبا