دافيدينكو يتابع مشواره في ميتز الفرنسية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595060/

صعد الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور ربع النهائي لدورة ميتز للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 400 ألف يورو، إثر فوزه على منافسه جيل مولرمن لوكسمبورغ، بمجموعتين مقابل لاشيء في المواجهة التي جمعت بينهما يوم الخميس 20 سبتمبر/أيلول.

صعد الروسي نيكولاي دافيدينكو الى الدور ربع النهائي لدورة ميتز للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 400 ألف يورو، إثر فوزه على منافسه جيل مولرمن لوكسمبورغ، بمجموعتين مقابل لاشيء تفاصيلهما: (7-5) و (6-4) في المواجهة التي جمعت بينهما يوم الخميس 20 سبتمبر/أيلول.

وضرب نيكولاي دافيدينكو موعداً في الدور المقبل مع الكرواتي العملاق إيفو كارلوفيتش الذي بلغ الدور نفسه على حساب الإسباني مارسيل غرانوييرس المصنف الثالث، الذي انسحب من المباراة بعد أن خسر في المجموعة الأولى (6-7)، ونتيجة المجموعة الثانية كانت تشير الى التعادل بشوطين لكل اللاعبين.

كما تأهل الايطالي اندرياس سيبي المصنف الخامس الى الدور ربع النهائي ايضاً، بعد فوزه على الفرنسي فنسنت ميلوت بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-2) و (6-1).

وسيواجه اندرياس سيبي في الدور المقبل الألماني فلوريان ماير الذي تخطى عقبة الأمريكي جيمس بليك بتغلبه عليه بمجموعتين دون مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-7) و (6-3) و (6-4).