الروسي غاباشفيلي يحزم حقائبة ويغادر دورة بطرسبورغ للتنس

الرياضة

الروسي غاباشفيلي يحزم حقائبة ويغادر دورة بطرسبورغ للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/595044/

خرج الروسي تيموراز غاباشفيلي من الدور الثاني لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 411 ألف دولار، على يد الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت لخسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 20 سبتمبر/أيلول.

خرج الروسي تيموراز غاباشفيلي من الدور الثاني لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 411 ألف دولار، على يد الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت لخسارته أمامه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (3-6) و (4-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 20 سبتمبر/أيلول.

وسيلعب روبرتو باوتيستا أغوت في الدور ربع النهائي مع الايطالي فابيو فونيني المصنف الرابع، الذي فاز بدوره على الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-6) و (6-4).

كما تأهل الايطالي الآخر فلافيو تشيبولا الى الدور نفسه بعد تغلبه على السلوفيني غريغا جيمليا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-2) و (6-7) و (6-3).

وضرب فلافيو تشيبولا موعداً في الدور ربع النهائي مع الإسباني دانيل خمينو ترافير الذي تخطى عقبة البولندي لوكاس كوبوت بفوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (7-6).

في حين انسحب الإستوني يورغن زاب المصنف الثامن، من مواجهته ضد منافسه الليتواني ريكارداس بيرانكيس، بعد خسارته في المجموعة الأولى بثلاثة أشواط مقابل ستة.

وسيكون ريكارداس بيرانكيس بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع الايطالي سيموني بوليلي مع السلوفاكي مارتن كليزان المصنف الثالث في الدورة.

دوري أبطال اوروبا