الأوكراني ستاخوفسكي الى ثاني أدوار بطرسبورغ للتنس

الرياضة

الأوكراني ستاخوفسكي الى ثاني أدوار بطرسبورغ للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594966/

تأهل الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي الى الدور الثاني لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 411 ألف دولار، على حساب الروسي إيفان نيديلكو بعد تغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول.

تأهل الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي الى الدور الثاني لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 411 ألف دولار، على حساب الروسي إيفان نيديلكو بعد تغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-6) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول.

وكان إيفان نيديلكو (26 عاماً)، قد شارك في الدورة بدلاً من مواطنه إيغور أندرييف الذي اعتذر عن المشاركة بسبب إصابة تلقاها في أثناء مواجهة منتخبه ضد البرازيل في الدور ربع النهائي لبطولة كأس ديفيز.

أما ستاخوفسكي فسيكون على موعد في الدور الثاني مع الايطالي فابيو فونيني المصنف الرابع، الذي فاز بدوره على الألماني توبياس كامكه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (4-6) و (6-2) و (6-3).

كما صعد الايطاليان الآخران باولو لورينزي وسيموني بوليلي الى الدور الثاني ايضاً.

فقد تغلب لورينزي على البيلوروسي سرغي بيتوف بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً تفاصيلها: (1-6) و (6-2) و (6-2).

وسيلعب باولو لورينزي في الدور المقبل مع الإسباني غييرمو غارسيا لوبيس الذي كان قد أقصى الروسي الآخر يفغيني دونسكوي من الدور الأول بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (2-6) و (6-4) و (6-3).

بينما تخطى سيموني بوليلي عقبة الأرجنتيني هوراسيو زيبالوس إثر تغلبه عليه بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (7-5)

وسيكون سيموني بوليلي بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع الروسي ميخائيل يلغين مع السلوفاكي مارتن كليزين المصنف الثالث في الدورة.

دوري أبطال اوروبا