بيتروفا تواصل مشوارها في سيئول وكيريلينكو تنسحب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594934/

تأهلت الروسية ناديجدا بيتروفا الى الدور الثاني لدورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 500 ألف دولار، يوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول، في حين انسحبت مواطنتها ماريا كيريلينكو من الدور الأول بسبب إصابة في الظهر.

صعدت الروسية ناديجدا بيتروفا الى الدور الثاني لدورة سيئول الدولية للتنس، البالغة جوائزها 500 ألف دولار، يوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول، في حين انسحبت مواطنتها ماريا كيريلينكو من الدور الأول بسبب إصابة في الظهر.

وجاء تأهل بيتروفا المصنفة رابعة، على حساب الإسبانية لورديز دومينغيز لينو بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-4) في اللقاء الذي جرى بينهما في الدور الأول واستغرق ساعتين تقريباً.

وضربت بيتروفا موعداً في الدور المقبل مع الإسبانية الأخرى ماريا خوسيه مارتينيز حاملة اللقب، التي تغلبت بدورها على اليونانية ايليني دانيليدو بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-3).

في حين انسحبت ماريا كيريلينكو المصنفة ثانية، من مباراتها أمام الكورية لي سو-را بسبب الإصابة.

ونقل الموقع الرسمي للدورة عن كيريلينكو قولها: "لقد تعرضت لإصابة في الظهر منذ بضعة أيام، ولكني قررت المشاركة في هذه الدورة. شعرت بعوارض الإصابة في الشوط الثاني عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم الكورية (15:40)، لذا قررت عدم اسكمال المباراة".

وستلعب لي سو-را في الدور الثاني مع النمساوية تاميرا باتشيك التي حققت مفاجأة مدوية بفوزها على الإسبانية كارلا سواريز نافارو بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-6) و (6-3).

دوري أبطال اوروبا