بداية موفقة ليوجني في دورة بطرسبورغ للتنس

الرياضة

بداية موفقة ليوجني في دورة بطرسبورغ للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594874/

اجتاز الروسي ميخائيل يوجني حاجز الدور الأول لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 411 ألف دولار، بعد تغلبه على الكندي فاشيك بوسبيشيل بمجموعتين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 18 سبتمبر/أيلول، واستغرقت أقل من ساعة ونصف الساعة.

اجتاز الروسي ميخائيل يوجني حاجز الدور الأول لدورة سان بطرسبورغ الروسية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 411 ألف دولار، بعد تغلبه على الكندي فاشيك بوسبيشيل بمجموعتين دون مقابل بواقع: (7-6) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 18 سبتمبر/أيلول، واستغرقت أقل من ساعة ونصف الساعة.

وسيلتقي ميخائيل يوجني المصنف الأول، في الدور الثاني مع الأمريكي راجيف رام الذي فاز بدوره على الألماني ماتياس باشينجر بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

كما بلغ الدور الثاني ايضاً الاسبانيان روبرتو باوتيستا أغوت ودانيل خمينو ترافير على حساب كل من التايوان ين هسون لو والفرنسي فلوران سيرا على التوالي.

وسيلعب روبرتو باوتيستا أغوت في الدور المقبل مع الفائز من المواجهة التي تجمع الروسي الآخر تيموراز غاباشفيلي مع البيلوروسي نيكولاي فيديركو.

أما دانيل خمينو ترافير فسيكون على موعد في الدور الثاني مع الفائز من المباراة التي تجمع البولندي لوكاس كوبوت مع الأوزبكي دينيس ايستيومين المصنف الثاني.

دوري أبطال اوروبا