في سرية تامة .. خطوبة حنان ترك الى نجل رجل الأعمل القريب من "الأخوان المسلمين" حسن مالك

متفرقات

في سرية تامة .. خطوبة حنان ترك الى نجل رجل الأعمل القريب من
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594865/

احتفلت الفنانة المعتزلة حنان ترك وبسرية تامة بخطبتها الى رجل الأعمال محمد مالك، نجل حسن مالك، أحد أهم أصحاب رؤوس الأموال المحسوبين على الإسلاميين الذي يوصف بـ "مليونير الجماعة" الشهير بعلاقاته القوية بـ "الإخوان المسلمين" وبالرئيس المصري محمد مرسي.

احتفلت الفنانة المعتزلة حنان ترك وبسرية تامة بخطبتها الى رجل الأعمال محمد مالك، نجل حسن مالك، أحد أهم أصحاب رؤوس الأموال المحسوبين على الإسلاميين الذي يوصف بـ "مليونير الجماعة" والمعروف بعلاقاته القوية بـ "الإخوان المسلمين" وبالرئيس المصري محمد مرسي، ورئيس لجنة "تواصل" التي تلعب دور همزة الوصل بين رجال الأعمال ورئيس البلاد، وتُعنى بأمور الاستثمار وتوظيف رؤوس الأموال في مصر.

وعلى الرغم من حرص حنان ترك على عدم الكشف عن هوية خطيبها، إلا ان وسائل إعلام أشارت في وقت سابق الى انه معروف بالتزامه الديني، مما أفسح المجال لتكهنات وإشاعات أشار بعضها الى ان خطيب حنان ترك هو الداعية المعروف عمرو خالد.

ويشير موقع "الصحيفة" الى ان حسن مالك كان ضد زواج ابنه من حنان ترك لعملها بالفن وهو حرام من وجهة نظره، لكنه غير رأيه بعد تأكيد ترك في رمضان الماضي اعتزالها الفن، ليكون مسلسل "الأخت تيريز" آخر عمل فني تقوم به.

وكشف الموقع ان حنان ترك نجحت في إقناع ابنيها من زوجها الأول خالد خطاب بتقبل خطيبها، الذي تصفه ترك بـ "العطوف"، مما مكنه من التقرب الى الطفلين واكستاب ثقتهما. وتعليقاً على زواج طليقته تعامل خطاب مع الأمر برحابة صدر مشيراً الى ان الأمر "قسمة ونصيب".

الجدير بالذكر انه في حال زواج حنان ترك من محمد مالك ستكون هذه العلاقة الزوجية الثالثة في حياتها، فقد سبق ولترك وان ارتبطت برجل أعمال مصري يعيش في أمريكا، إلا ان زواجهما لم يدم طويلاً اذ انفصلا بعد حوالي نصف سنة، خلال فترة حملها بابنها الثالث.

المصدر: "أخبارك" و"الصحيفة"