صحيفة: الغارات الجوية السورية نفذت داخل سورية لا في لبنان

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594793/

نقلت صحيفة "الاخبار" عن مصدر عسكري لبناني قوله أن "الغارات الجوية السورية التي نفذت صباح الاثنين 17 سبتمبر/ أيلول لم تطال الأراضي اللبنانية" في عرسال. فيما أوضح عدد من مزارعي البلدة أن الغارة السورية أوقعت إصابات في صفوف سوريين داخل الأراضي اللبنانية كانوا قد وصلوا للتو من داخل سورية.

نقلت صحيفة "الاخبار" عن مصدر عسكري لبناني قوله أن "الغارات الجوية السورية التي نفذت صباح الاثنين 17 سبتمبر/ أيلول لم تطال الأراضي اللبنانية" في عرسال.

واوضح أن "عددا من الصواريخ سقطت على تخوم الأراضي اللبنانية في منطقة تعرف باسم خربة داود في قسمها السوري لا اللبناني"، نافيا "المعلومات التي تحدثت عن تنفيذ المقاتلات والمروحيات السورية غارات على الأراضي اللبنانية".

فيما أكد عدد من أهالي بلدة عرسال وأعضاء في مجلسها البلدي وبعض مخاتيرها للصحيفة تنفيذ "مروحيات سورية غارات على محلة خربة داود مستهدفة الأراضي اللبنانية وحقول مزارعين من البلدة تقع ضمن الأراضي اللبنانية وتبعد عن الحدود قرابة 700 متر".

كما أوضح عدد من مزارعي البلدة أن الغارة السورية أوقعت إصابات في صفوف سوريين داخل الأراضي اللبنانية كانوا قد وصلوا للتو من داخل سورية.

المصدر: "الاخبار"+ "النشرة" اللبنانيتين

الأزمة اليمنية