سبارتاك موسكو يواصل نزيف النقاط في الدوري الروسي

الرياضة

سبارتاك موسكو يواصل نزيف النقاط في الدوري الروسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594604/

واصل فريق سبارتاك موسكو لكرة القدم نزيف النقاط في الدوري الروسي الممتاز، بعد تعادله مع مضيفه كوبان بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 15 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري .

واصل فريق سبارتاك موسكو لكرة القدم نزيف النقاط في الدوري الروسي الممتاز، بعد تعادله مع مضيفه كوبان بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 15 سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري.

وكان الفريق الضيف صاحب المبادرة في التسجيل، حيث أحرز أول أهداف اللقاء في الدقيقة 14 عبر الإيرلندي إيدين ماكغيدي بكرة أرضية أسكنها في الزاوية البعيدة من مرمى بيلينوف. الا ان كوبان ادرك التعادل في الدقيقة 27 بكرة صاروخية بعيدة سددها ارتيوم فيدلر.

وفي أخر دقيقة من زمن الشوط الأول، أهدر أصحاب الضيافة فرصة التقدم من ركلة جزاء حصل عليها ونفذها الإيفواري بالدي إثر عرقلته من المدافع خوان إنساورالدي، لكن حارس الضيوف تصدى للكرة بسهولة تامة.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب أبناء العاصمة تبديلا ناجحا، حيث زج باللاعب النيجيري إيمانويل إيمينيكي بدلا من دزيوبا، ليضع فريقه بالمقدمة مرة أخرى في أول لمسة للكرة، وذلك بعد تمريرة ذكية وصلته من زميله كومباروف، راوغ بها الدفاع وأرسلها بالشباك من مسافة 13 مترا.

ولم يستسلم فريق كوبان للخسارة، وتمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 63 بهدف حمل توقيع أراز أزبيليز، لتبقى النتيجة 2-2 حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح في رصيد كل منهما 13 نقطة، ليحتل كوبان المركز السادس أمام سبارتاك صاحب المركز السابع بفارق الأهداف.

دوري أبطال اوروبا