" />اعتقال فرنسي نقل محطة باص بعيداً عن منزله - RT Arabic

اعتقال فرنسي نقل محطة باص بعيداً عن منزله

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594538/

يواجه مواطن فرنسي يبلغ من العمر 50 عاماً العقوبة بتهمة "إتلاف المال العام"، وذلك بعد ان قام بنقل محطة باص عمومية من مكانها بجوار منزله الى مكان آخر يبعد عن موقعها الأصلي مسافة 50 كم.

يواجه مواطن فرنسي يبلغ من العمر 50 عاماً العقوبة بتهمة "إتلاف المال العام"، وذلك بعد ان نقل محطة باص عمومية من مكانها بجوار منزله الى مكان آخر يبعد عن موقعها الأصلي مسافة 50 كم، وذلك بهدف وضع حد لمعاناته من مراهقين اعتادوا إثارة الصخب أثناء تواجدهم  في المحطة التي تطل إحدى نوافذ منزله عليها.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن سائقي الباصات التي تمر بهذه المحطة دهشتهم لنقلها دون إحاطتهم علماً بالأمر، وانها انتقلت من أحد شوارع مدينة آرسي الضيقة حيث كانت الى منطقة أخرى.

وعلى الفور فتحت شرطة المدينة ملف تحقيق في الأمر لتكتشف ان الرجل تمكن من إقناع جيرانه وتحريضهم على مساعدته لنقل المحطة المسببة للإزعاج، بعد ان نجح في ان يجعلهم شركاءً له بتفكيك هيكل المحطة بواسطة منشار حديدي.

وأقدم الفرنسي على فعلته هذه بعدما انتابه الشعور باليأس جراء تجاهل المسؤولين في بلدية المدينة تفهم مطلبه ونقل المحطة بشكل قانوني، على الرغم من العديد من الشكاوى التي قدمها لهم، كما أفاد بذلك موقع صحيفة "الأنباء" الكويتية.