مقتل جندي أمريكي بنيران قناص مجهول في محافظة واسط جنوب العراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59448/

لقي جندي امريكي مصرعه يوم الخميس 9 ديسمبر/كانون الاول في محافظة واسط العراقية متأثرا بإصابة بالغة بالرأس اثر اطلاق النار عليه من قناص مجهول، ليرتفع عدد قتلى الجيش الأمريكي في العراق منذ غزوه عام 2003 إلى 4430 جنديا امريكيا.

لقي جندي امريكي مصرعه يوم الخميس 9 ديسمبر/كانون الاول في محافظة واسط العراقية متأثرا بإصابة بالغة بالرأس اثر اطلاق النار عليه من  قناص مجهول، ليرتفع عدد قتلى الجيش الأمريكي في العراق منذ غزوه عام 2003 إلى 4430 جنديا امريكيا.

وذكر مصدر في الشرطة العراقية أن قناصاً مجهولاً أطلق النار على جندي كان برفقة فريق الاعمار الأمريكي  فوق مبنى مجلس بلدة قضاء النعمانية 40 كم شمال مدينة الكوت مركز محافظة واسط، مشيرا الى أن قوة أمريكية طوقت مكان الحادث، ونقلت المصاب إلى مستشفى القاعدة الأمريكية غرب الكوت.

وأضاف المصدر أن الجندي الامريكي لقي حتفه متأثرا بجراحه، مشيرا إلى أن الطواقم  الطبية في مستشفى قاعدة النعمانية العسكرية الأمريكي لم تتمكن من إنقاذ حياة الجندي الجريح لخطورة إصابته التي كانت في الرأس.

ويُعد هذا الحادث الثاني من نوعه الذي تشهده محافظة واسط والذي يستهدف الجيش الأمريكي خلال العام الجاري، فيما تسجل المحافظة على فترات متباعدة أعمال عنف تستهدف القوات الأمنية والمدنيين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية