المرزوقي يوبخ "صحفياً" تحدث بالهاتف ويصفه بالمغفل أثناء إجابته على سؤال

متفرقات

المرزوقي  يوبخ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594464/

ظهر الرئيس التونسي المنصف المرزوقي  في تسجيل فيديو على موقع الـ "يوتيوب"، وهو يعنف شخصاً كان يتحدث بالهاتف أثناء إجابة الرئيس على سؤال وجهته له إعلامية من إحدى القنوات التلفزيونية. واشارت وسائل إعلامية الى ان الشخص المعنف صحفي وصفه المرزوقي بالمغفل.

ظهر الرئيس التونسي المنصف المرزوقي في تسجيل فيديو على موقع الـ "يوتيوب"، وهو يعنف شخصاً كان يتحدث بالهاتف أثناء إجابة الرئيس على سؤال وجهته له إعلامية من إحدى القنوات التلفزيونية.

وكان السؤال المطروح حول تاثير قرار ترحيل صخر الماطري صهر الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي عن الأراضي القطرية مؤخراً، وكان جواب المرزوقي هو ان "القطريين استجابوا لمطالبنا بإبعاد هذا الشخص لأنه مطلوب للعدالة في تونس ومسؤول عن العديد من السرقات"، معتبراً ان هذه الخطوة ستنعكس إيجاباً على العلاقات الثنائية بين الدوحة وتونس. وفيما كان المرزوقي بصدد الانتقال الى الفكرة التالية مستهلاً إياها بكلمات "نحن استطعنا"، توقف فجأة عن الكلام والتفت الى أحد المتواجدين في القاعة حيث كان المرزقي يجيب على السؤال وقال له بحدة باللغة الفرنسية .. "بحق السماء".

 مرت 5 ثوانٍ أشاح خلالها المرزوقي بيده مبعداً المايكرفون ثم بدأ يصرخ موجهاً كلامه للشخص الذي أفادت وسائل إعلام كـ "العربية" بأنه صحفي قائلاً: "هذا ليس معقول. أنا أتكلم وأنت تتكلم بالتلفون .. ما قلة الحياء هذه !" واصفاً "الصحفي بالمغفل"،  لينهي المنصف المرزوقي نوبة غضبه بصوت عالٍ وباللغة الفرنسية كما بدأها .. داعياً للمواصلة.

ويمكنكم الاطلاع على الفيديو مع المرزوقي، وتجدر الاشارة الى أن جميع الحقوق لهذا الفيديو محفوظة لـassabahnewss:

أفلام وثائقية