عُكاشة يعد لإطلاق مشروع إعلامي وطليقته تطالبه بالانفاق على ابنه المُعاق بالقانون

متفرقات

عُكاشة يعد لإطلاق مشروع إعلامي وطليقته تطالبه بالانفاق على ابنه المُعاق بالقانون
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594195/

عادت الأضواء مجدداً لتسلط على الإعلامي المصري توفيق عُكاشة بعد أن صدر حكم يقضي بإغلاق قناته "الفراعين" قبل شهر بالضبط بسبب "الإساءة للرئيس محمد مرسي" لمدة 30 يوماً. فقد قدمت مطلقة توفيق ابراهيم يحيى" الشهير بتوفيق عُكاشة بلاغاً ضده مطالبة بإجباره على تنفيذ حكم قضائي صدر في حقه العام الماضي، ويُلزمه الإنفاق على طفل معاق أنجبته منه.

عادت الأضواء مجدداً لتسلط على الإعلامي المصري توفيق عُكاشة بعد أن صدر حكم يقضي بإغلاق قناته "الفراعين" قبل شهر بالضبط بسبب "الإساءة للرئيس محمد مرسي" لمدة 30 يوماً. فقد قدمت مطلقة توفيق ابراهيم يحيى الشهير بتوفيق عُكاشة بلاغاً ضده مطالبة بإجباره على تنفيذ حكم قضائي صدر في حقه العام الماضي، ويُلزمه الإنفاق على طفل معاق أنجبته منه.

وبحسب البلاغ  فإن المدعية (41 عاما) تزوجت عكاشة بأوراق رسمية وانه سجل الطفل باسمه وإن أنكر لاحقاً نسبه إليه، "بحجة أنه تزوجها لمدة ساعة واحدة ولم يدخل بها ولم يعاشرها معاشرة الأزواج"، وفقا لموقع "العربية" الذي اكتفى بالإشارة الى ان طليقة عُكاشة مذيعة.

هذا وكان موقع "الموجز" قد أشار الى أن توفيق عُكاشة قدم بلاغا يتهم فيه طليقته الإعلامية رضا كردواي بالكذب وادعائها نسب الطفل إليه، ما دفعها الى رفع قضية ضده، صدر حكم فيهاً يقضي بسجن عُكاشة مدة 6 أشهر، وتغريمه ألف جنيه وتكفله بمبلغ إضافي كتعويض.

في تلك الأثناء ذكرت وسائل إعلام أن توفيق عُكاشة يُعد حالياً لإطلاق مشروع إعلامي جديد عبارة عن شركة إعلامية تحمل اسم "الفراعين" تشمل قنوات فضائية وصحيفة ورقية بالتعاون مع رجل أعمال عربي، وذلك بسبب مشاكل تواجهها قناة "الفراعين" نتيجة لديون متراكمة عليها.

ويبحث توفيق عُكاشة حالياً عن رئيس تحرير للصحيفة المذكورة التي أكد لوسائل إعلام أنها ستكون منافساً قوياً لصحيفة "الأهرام" المصرية وانها ستصبح أقوى صحيفة في البلاد.

أفلام وثائقية
مباشر.. استعراض للأسلحة الثقيلة في معرض "الجيش 2017" في موسكو