دبابة "تي – 72" الروسية المطورة في معرض بجنوب أفريقيا

أخبار روسيا

دبابة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594178/

تعرض روسيا نماذج حية لدبابة "تي – 72" المطورة وعربة قتالية لدعم المشاة وغيرها من الأسلحة الحديثة في معرض "  Africa Aerocpace Defence 2012" الذي سيقام في الفترة ما بين 19 و23 سبتمبر/أيلول في قاعدة "واتر كلوف" الجوية جنوبي بريتوريا بجنوب أفريقيا.

تعرض روسيا نماذج حية لدبابة "تي – 72" المطورة وعربة قتالية  لدعم المشاة وغيرها من الأسلحة الحديثة في معرض "  Africa Aerocpace Defence 2012" الذي سيقام في الفترة ما بين 19 و23 سبتمبر/أيلول في قاعدة "واتر كلوف" الجوية جنوبي بريتوريا بجنوب أفريقيا.

وتقدم شركات روسية مثل "روس أوبورون أكسبورت" و"مروحيات روسيا" و"تكنولويات ألكترونية لاسلكية" و"تكنولوجيات ماشينوسترويني" و"أورال فاغون زافود" وغيرها منتجات لها في المعرض.

وجاء في البيان الصادر عن شركة "روس تكنولوجي" باعتبارها الجهة المنظمة للجناح الروسي في المعرض أن المشاركين والخبراء والضيوف ستتاح لهم فرصة للاطلاع على أفضل النماذج للأسلحة والمعدات الحربية الروسية.

ومن المخطط أن تستعرض دبابة "تي – 72" المطورة مناوراتها في ميدان المعرض.

ويترأس ألكسندر فومين رئيس الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني للوفد الرسمي الروسي في المعرض. كما تم تعيين ألكسندر ميخييف نائب مدير عام شركة "روس أوبورون أكسبورت" رئيسا للوفد الموحد لشركة روس تكنولوجي" الروسية في المعرض.

المصدر: وكالة " إنترفاكس – آ في أن" الروسية للأنباء

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة