القاء القبض على 5 شبان يهود اعتدوا على فلسطيني من القدس الشرقية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594165/

ألقت الشرطة الاسرائيلية القبض على 5 شبان يهود السبت 8 سبتمبر/ايلول يشتبه في انهم اعتدوا الاربعاء على شاب فلسطيني من القدس الشرقية في حي يهودي، كما افاد مصدر امني اسرائيلي.

ألقت الشرطة الاسرائيلية القبض على 5 شبان يهود السبت 8 سبتمبر/ ايلول يشتبه في انهم اعتدوا الاربعاء على شاب فلسطيني من القدس الشرقية في حي يهودي، كما افاد مصدر امني اسرائيلي.

وصرحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري لوكالة "فرانس برس" ان المشتبه في اعتدائهم على ابراهيم ابو طاعة، البالغ من العمر 28 عاما، سيمثلون الاحد امام محكمة في القدس. واضافت المتحدثة الى "انهم اقروا بمهاجمته وقالوا انهم تصرفوا كذلك لانهم كانوا يظنون انه يحاول التعدي على شابة يهودية".

وقال المعتدى عليه ابراهيم ابو طاعة وهو يعمل في فندق، لوكالة "فرانس برس" انه تعرض للهجوم والضرب مساء الاربعاء على يد مجموعة من الشبان الاسرائيليين بينما كان يرافق زميلة يهودية الى حي كاتامون في القدس الغربية. واوضح انه تعرض للاعتداء عندما ادرك الشبان الاسرائيليون انه عربي.

ونقل ابو طاعة وهو من سكان وادي الجوز في القدس الشرقية حيث الغالبية من العرب، الى المستشفى للعلاج من كسور في ساقه ورضوض وكدمات في انحاء جسمه.

ويأتي هذا الحادث بعد تعرض الفلسطيني جمال الجولاني، وهو في السابعة عشرة من عمره، لضرب مبرح على مجموعة من المراهقين اليهود في وسط القدس.

المصدر: "فرانس برس"