موراي يبلغ نهائي "فلاشينغ ميدوز"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594158/

تأهل البريطاني آندي موراي الى نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب التشيكي توماس بردييخ المصنف السادس، بعد فوزه عليه بثلاث مجموعة مقابل مجموعة واحدة في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 8 سبتمبر/أيلول.

تأهل البريطاني آندي موراي الى نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب التشيكي توماس بردييخ المصنف السادس، بعد فوزه عليه بثلاث مجموعة مقابل مجموعة واحدة بواقع: (5-7) و (6-2) و (6-1) و (7-6) في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 8 سبتمبر/أيلول.

ويسعى آندي موراي الذي يقدم عروضاً قوية في الموسم الحالي، وتوج بذهبية دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها العاصمة البريطانية لندن 2012، الشهر الماضي على حساب السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالمياً، الى إحراز أول لقب ضمن سلسلة البطولات الأربع الكبرى، وذلك بعد أن خسر مطلع يوليو/تموز الماضي في نهائي ويمبلدون الإنكليزية أمام فيدرر بالذات.

وسبق لموراي أن بلغ نهائي البطولة الأمريكية في عام 2008، قبل أن يخسر أمام فيدرر أيضاً.

وسيكون موراي على موعد في النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع حامل اللقب الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الثاني، مع الإسباني المخضرم دافيد فيرير المصنف الرابع.