اياكس امستردام ينتقل الى مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59413/

فاز فريق اياكس امستردام الهولندي على مضيفه ميلان الايطالي بهدفين نظيفين في عقر داره في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول في إطار الجولة الاخيرة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، في حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزاً ساحقاً على اوكسير الفرنسي بأربعة أهداف دون رد.

فاز فريق اياكس امستردام الهولندي على مضيفه ميلان الايطالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول في إطار الجولة الاخيرة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وقد أحرز كل من الهولندي ديمي دي زيو والمدافع البلجيكي توبي آلديرويرليد هدفي فريق اياكس امستردام في الدقيقتين الـ (57، 66) من زمن اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب "سان سيرو".

أما في المباراة الثانية فقد حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزاً ساحقاً على اوكسير الفرنسي بأربعة أهداف دون رد في عقر داره.

وأحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هاتريك للفريق الملكي في الدقائق الـ (12، 72، 88)، أما الهدف الرابع فقد كان من نصيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء.

وبذلك عزز فريق ريال مدريد تصدره للمجموعة السابعة برصيد 16 نقطة، وكان قد ضمن تأهله الى الدور ثمن النهائي قبل عدة مراحل، ورافقه الى الدور نفسه فريق ميلان الذي حل في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وكان قد ضمن هو الآخر تأهله في المرحلة السابقة، بينما حل فريق أياكس أمستردام في المرتبة الثالثة، وبالتالي انتقل الى مسابقة الدوري الأوروبي، في حين اختتم فريق أوكسير مشاركاته الأوروبية في هذا الموسم، بعد أن حل في المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا