روما يرافق بايرن ميونيخ الى ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59412/

تأهل فريق روما الإيطالي الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر تعادله أمام مضيفه كلوج الروماني بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة للبطولة. بينما مني منافسه بازل السويسري بهزيمة كبيرة أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف دون رد.

تأهل فريق روما الإيطالي الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر تعادله أمام مضيفه كلوج الروماني بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة للبطولة.

افتتح المهاجم ماركو بوريللو التسجيل لروما بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 21، وأدرك المهاجم الإيفواري لاسينا تراوري التعادل للفريق الروماني بهدف سجله قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

أما في المباراة الثانية فقد تغلب فريق بايرن ميونيخ الألماني على مضيفه بازل السويسري بثلاثة أهداف دون رد، أحرز الفرنسي الدولي فرانك ريبيري هدفين لفريفه الأول والثالث في الدقيقتين الـ (35، 50)، أما الهدف الثاني فقد حمل توقيع الأوكراني أناتولي تيموشوك في الدقيقة الـ 37 من عمر اللقاء.

وعزز فريق بايرن ميونيخ صدارته للمجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة، وكان قد ضمن تأهله الى الدور الـ 16 في وقت سابق، ورافقه الى الدور نفسه فريق روما الذي احتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، في حين احتل فريق بازل السويسري المركز الثالث برصيد ست نقاط والتحق بمسابقة الدوري الأوروبي، بينما خرج فريق كلوج من البطولة بعد أن حل في المرتبة الرابعة الأخيرة برصيد أربع نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا