السلطات البحرينية تعتقل 6 متظاهرين وتحيل جمعية الوفاق للنيابة العامة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594102/

اعلنت السلطات البحرينية اعتقالها الجمعة 7 سبتمبر/أيلول  6 أشخاص بعد أن فضت مسيرة غير مرخصة كانت متوجهة للعاصمة المنامة وتنظمها جمعية الوفاق المعارضة.

اعلنت السلطات البحرينية اعتقالها الجمعة 7 سبتمبر/ أيلول  6 أشخاص بعد أن فضت مسيرة غير مرخصة كانت متوجهة للعاصمة المنامة وتنظمها جمعية الوفاق المعارضة.

وأكدت الوزارة في بيان قيامها باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه جمعية الوفاق وتحرير محضر تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة واتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الجمعية التي نظمت المسيرة.

وجاء في البيان "إن الوفاق استمرت بالدعوة للمسيرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ما دعا قيام مجموعات من الأشخاص إلى التجمع في المكان والموعد المحددين للمسيرة والقيام بقطع الطرق وأعمال الشغب والتخريب وترويع الآمنين وأصحاب المحلات التجارية ما دعاهم إلى إغلاقها حفاظا على ممتلكاتهم وسلامتهم".

واشارت الوزارة في بيانها ان " قوات الأمن اضطرت إلى التدخل والتعامل مع هذه الأعمال الخارجة على القانون والتصدي للمخربين، حيث تمكنت من وقف أعمال الشغب والتخريب والترويع وفتح الطرق وإلقاء القبض على ستة أشخاص متورطين في ارتكاب هذه الجرائم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

المصدر: "سي. ان. ان"

الأزمة اليمنية