أبو تريكة يعتذر عن المشاركة في كأس السوبر المصري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594075/

قدم محمد أبو تريكة نجم نادي الأهلي المصري لكرة القدم، يوم الجمعة 7 سبتمر/أيلول، اعتذارا عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام فريق إنبي التي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في استاد برج العرب، وذلك تضامناً مع رابطة "ألتراس أهلاوي".

قدم محمد أبو تريكة نجم نادي الأهلي المصري لكرة القدم، يوم الجمعة 7 سبتمر/أيلول، اعتذارا عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام فريق إنبي التي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في استاد برج العرب، وذلك تضامناً مع رابطة "ألتراس أهلاوي" التي ترفض عودة النشاط الكروي قبل القصاص لضحايا مجزرة استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 70 شخصاً من مشجعي الفريق في مطلع فبراير/ شباط الماضي.

وعلق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في نادي الأهلي على هذا الأمر عبر الموقع الرسمي للنادي قائلا: "إن محمد أبو تريكه لاعب الفريق الأول لكرة القدم تخلف عن حضور مران الأهلي، واعتذر عن عدم المشاركة فى كأس السوبر أمام إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب وذلك لأسباب خاصة به".

واختار حسام البدري المدير الفني للفريق أبو تريكة ضمن القائمة المرشحة لخوض مباراة السوبر، لكنه فاجأ الجميع يوم الجمعة باتخاذ قرار بعدم المشاركة.

ويدرس الجهاز الفني وإدارة النادي فرض عقوبات شديدة على أبو تريكه قد تصل الى حد الإيقاف في المرحلة المقبلة، إذ ترى إدارة الأهلي أن هذا الموقف يعد شقا لوحدة الصف في الفريق وخروجا عن قرار إدارة النادي.