أبو اسماعيل يثني على مجاهدي حركة "حازمون" في سورية

متفرقات

أبو اسماعيل يثني على مجاهدي حركة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594035/

أثنى الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل على شباب مؤيد له من حركة "حازمون" توجهوا الى سورية للانضمام الى "الثورة" وللمشاركة العملية وبالسلاح الى جانب المعارضين السوريين للنظام. وتوجه أبواسماعيل الى "المجاهدين" معرباً عن سعادته بهم ومطالباً بانتقال المزيد الى سورية.

أثنى الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل على شباب من حركة "حازمون" المؤيدة له توجهوا الى سورية للانضمام الى "الثورة" وللمشاركة العملية وبالسلاح الى جانب المعارضين السوريين للنظام. وتوجه الشيخ السلفي، المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية في مصر الى "المجاهدين" معرباً عن سعادته بهم ومطالباً بانتقال المزيد الى سورية.

وأشار في تصريح لصحيفة "التحرير" الى حتمية المواجهة مع نظام "التسلط والظلم"، في إشارة الى النظام السوري، وان "الأوان أوان الفعل وليس أوان الكلام"، مضيفاً ان "الواقفين على أقدامهم هم رجال يفضحون بفعلهم هذا أشباه الرجال من الذين يقتصرون على الكلام في وقت الكلام أو في وقت الفعل".

وواصل أبو اسماعيل التعبير عن غبطته إزاء انضمام مصريين الى الشعب السوري "والى إخوانهم المجاهدين في سورية"، بهدف ما وصفه بعملية خلع  النظام الفاجر هناك. وأضاف ان على المصريين دين للسوريين يتمثل بقتل قائد الاحتلال الفرنسي الحاكم كليبر على يد الشاب السوري سليمان الحلبي، وهو "لا يزال يُدرس في كتب التاريخ عندنا".

واعتبر الشيخ حازم أبو اسماعيل ان نظام الرئيس السوري "سيسقط" لا محالة، مضيفاً "ان شاء الله سيسقط الطغيان فى سورية كما سقط فى بلاد الثورات العربية، ويكون هؤلاء الشباب، فى إشارة إلى أنصاره من حركة (حازمون)، طليعة الشرف من مصر لنصرة إخوانهم السوريين"، بحسب ما أفاد موقع "وطن".

مظاهرات حاشدة في برشلونة تضامنا مع المعتقلين المناصرين للانفصال