"/>شريحة ذاكرة "SSD" لمضاعفة سرعة الحاسوب - RT Arabic

شريحة ذاكرة "SSD" لمضاعفة سرعة الحاسوب

العلوم والتكنولوجيا

شريحة ذاكرة SanDisk ReadyCache
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594033/

أنتجت شركة "سان ديسك" (SanDisk) شريحة ذاكرة من نوع (SSD) بسعة 32 غيغابايت، تضاعف سرعة الاقلاع أربع مرات وسرعة استجابة التطبيقات البرمجية 12 مرة. واطلقت عليها اسم (ReadyCache SSD).

أنتجت شركة "سان ديسك" (SanDisk) شريحة ذاكرة من نوع "SSD" بسعة 32 غيغابايت، تضاعف سرعة الاقلاع أربع مرات وسرعة استجابة التطبيقات البرمجية 12 مرة. واطلقت عليها اسم "ReadyCache SSD".

ما يميّز هذا المنتج هو أنه يعطي المستخدم إمكانية التمتع بأداء تقنية "SSD" دون الحاجة لنقل ملفات، أو إعادة تنصيب نظام التشغيل، أو استبدال أي من المكونات الصلبة للحاسوب. كل ما على المستخدم فعله هو توصيل الشريحة إلى منفذ "SATA" وتحميل البرنامج المرفق "ExpressCache" الذي يستخدم خوارزمية تخزين مؤقت متطورة تسمح للحاسب بأن يفهم سلوك المستخدم في استخدام الذاكرة، ويحفظ التطبيقات والبيانات الأكثر استخداماً لاسترجاعها بسرعة أكبر. ومن ميزاته الأخرى أن سرعة قراءة البيانات تقدّر بـ 480 ميغابت في الثانية. وهو لا يستبدل المكونات الأصلية للحاسب، إنما يعمل بالتوازي معها.

وجدير بالذكر أنه في حال تعرض المنتج لعطل ما، أو في حال توقف أو حذف البرنامج المرفق، يتم نقل جميع البيانات إلى وحدة التخزين الرئيسية بحيث لا تضيع أياً من البيانات.

المصدر: موقع شركة "سان ديسك"