بقاء كاكا في الـ "ريال" يسبب اكتئاباً لرونالدو

متفرقات

بقاء كاكا في الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593952/

تناول عدد من وسائل الإعلام الطريقة الباهتة التي تفاعل بها نجم "ريال مدريد" كريستيانو رونالدو مع هدفين سجلهما في مباراة فريقه الأخيرة أمام غرناطة. ورأى البعض في ذلك تعبيراً عن حالة اكتئاب يعاني منها رونالدو، مرجحين سبب ذلك ببقاء ريكاردو كاكا في الفريق، مما سيبقي وضع رنالدو المالي على ما هو عليه.

تعرض لاعب فريق "ريال مدريد" الإسباني كريستيانو رونالدو الى جرعة إضافية من الأضواء في الآونة الأخيرة، اذ تناول عدد من وسائل الإعلام الطريقة الباهتة التي تفاعل بها النجم البرتغالي مع هدفين سجلهما في مباراة فريقه مؤخراً أمام غرناطة الذي خسر اللقاء بـ 3 أهداف بدون مقابل. ودفع ذلك البعض الى القول بأن اللاعب الشهير يعاني حالة من الاكتئاب وعدم الانسجام التام مع زملائه في الفريق، وكذلك الى شئ من التوتر في العلاقة مع إدارة النادي.

وترجح الأنباء الواردة من إسبانيا ان سبب اكتئاب كريستانو رونالدو يعود الى ان "ريال مدريد" قرر الإبقاء على ريكاردو كاكا في صفوفه، بعد تكهنات عن استعداد النادي الإسباني التخلي عن خدمات اللاعب البرازيلي، مما جعل رونالدو يتفاءل بأن ذلك سيسفر عن تعديل في عقده وسينعكس على دخله المالي. فبحسب مراقبين كان بيع كاكا لفريق آخر سيوفر على النادي الإسباني 9 ملايين يورو، علاوة على حصول "ريال مدريد" على مبلغ إضافي لقاء الصفقة التي قدّرها هؤلاء ما بين 20 و25 يورو، بحسب صحيفة "الدستور".

وقد عززت هذه التكهنات اجتماعًا عقده مدرب الـ "ريال" في 23 يوليو/تموز الماضي مع كاكا ووالده، وأخبرهما انه لا وجود للاعب البرازيلي في صفوف النادي، وانه ينبغي له السعي الى الرحيل.  لكن أتت رياح الأندية الأوروبية بما لم تشته سفن رونالدو، اذ لم يطرح أي منها ثمناً موازياً لمهارات ريكاردو كاكا، باستثناء نادي "ميلانو" الإيطالي الذي لم يرق عرضه الى المستوى المطلوب.

هذا وكانت وسائل إعلام قد أشارت الى تصريح كريستيانو رونالدو بأن السبب في حالة الحزن التي تنتابه لا يعود الى عوامل مالية، فيما تحدثت أخرى الى التشنج في علاقة رونالدو مع مارسيليو وإيكر كاسياس.

أفلام وثائقية