نيمار لم يتلق أي عرض من المان يونايتد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593895/

نفت إدارة فريق سانتوس البرازيلي لكرة القدم تلقيها أي عرض من قبل فريق مانشستر يونايتد الانكليزي بشأن ضم نجمه نيمار دا سيلفا.

نفت إدارة فريق سانتوس البرازيلي لكرة القدم تلقيها أي عرض من قبل فريق مانشستر يونايتد الانكليزي بشأن ضم نجمه نيمار دا سيلفا.

وصرح فيليب فارو رئيس نادي سانتوس، لوسائل الإعلام البرازيلية قائلا: "ليس لدي أية فكرة حول هذا الخبر، ولا أعرف مصدر هذه الإشاعة، لكن ما يمكنني تأكيده هو أن الخبر غير صحيح".

ومن جهته أشار والد نيمار الى أن" الصحافة باعت نيمار للكثير من الأندية في آخر عامين، ولكن اللاعب حتى الآن يلعب لسانتوس".

وكانت تقارير صحفية زعمت تقديم مانشستر يونايتد عرضا لسانتوس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني لضم  اللاعب الموهوب نيمار (20 عاماً)، الذي فاز بالميدالية الفضية مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية لندن، وسجل نجم سانتوس ثلاثة أهداف للسيليساو.

وتأتي هذه التقارير في ظل احتمال رحيل الدولي واين روني عن "أولد ترافورد" في فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً بعد تألق الدولي الهولندي روبين فان بيرسي بسرعة مع ناديه الجديد، وفي ظل إخفاق الشياطين الحمر في ضم البرازيلي الآخر لوكاس مورا الذي انتقل الى صفوف فريق باريس سان جيرمان، إذ عرض الفريق الإنجليزي  32 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 19 عاماً، لكن النادي الفرنسي تدخل وقدم 38 مليون إسترليني وفاز بالصفقة.

وكانت إدارة نادي مانشستر يونايتد قد حاولت عدة مرات ضم  نيمار في السابق، ولكن محاولاتها باءت بالفشل بسبب إصرار لاعب سانتوس على البقاء في البرازيل، والمنافسة الشرسة من قبل عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة لضمه.

ومن جهة أخرى ذكرت تقارير صحفية اهتمام السير أليكس فيرغسون مدرب المان يونايتد، بعودة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوفه مستغلاً أزمة البرتغالي الحالية مع نادي ريال مدريد.