فابريغاس مستاء من وضعه في البرسا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593887/

عبر الدولي الإسباني سيسك فابريغاس لاعب خط وسط فريق برشلونة لكرة القدم، عن عدم رضاه من الدور الذي يلعبه في فريقه، وذلك لأنه لا يحصل على فرصته الكاملة في اللعب مع الفريق الكاتالوني.

عبر الدولي الإسباني سيسك فابريغاس لاعب خط وسط فريق برشلونة لكرة القدم، عن عدم رضاه من الدور الذي يلعبه في فريقه، وذلك لأنه لا يحصل على فرصته الكاملة في اللعب مع الفريق الكاتالوني.

وصرح سيسك فابريغاس العائد الى صفوف فريق برشلونة في عام 2011 مقابل 29 مليون يورو، إضافة الى 5 ملايين يورو مكافآت، من فريق أرسنال الإنجليزي، بانه لن يكتفي بلعب دور هامشي في النادي الكاتالوني.

وقال فابريغاس في تصريح لراديو "ماركا": "ليس هناك من شيء اسمه الاحتياطي الرائع في عالم كرة القدم. لا يمكنني ان أقول لكم ما هو الشيء الذي يعرف الاحتياطي الرائع. أنا دائما أتمنى الخير لزملائي والابتسامة على وجهي".

وأشار فابريغاس الى أنه لا يظهر استياءه بتاتا أمام زملائه ومدربه، وأنه إذا كان مستاء فذلك لن يظهر على وجهه إلا عندما يعود الى منزله.

وأضاف فابريغاس الذي يتنافس مع كل من اندريس انييستا وتشافي هرنانديز وسيرخيو بوسكيتس وزميله السابق في ارسنال الكاميروني الكسندر سونغ، الوافد الجديد الى برشلونة، على اللعب في خط وسط البرسا:" لطالما قلت إني ألعب لأفضل فريق في العالم، لكني أتيت الى هنا من أجل المنافسة، من أجل التعلم والاستمتاع وليس من أجل الجلوس والتفكير...المدرب (تيتو فيلانوفا) يعلم ما بإمكاني تقديمه، لكن في المراكز الثلاثة التي بإمكاني اللعب فيها، أنا أتنافس مع أفضل ثلاثة لاعبين في العالم. أنا سعيد لأني جزء من هذا الفريق، لكن عندما يقول لي المدرب إن علي الرحيل (ترك مكانه في الملعب)، فسأرحل، لكني لن أسهل الأمور عليه بأي شكل من الأشكال. سأقاتل وأتطلع للوقت الذي ستتغير فيه الأمور. أتيت إلى هنا من أجل إكمال مسيرتي".

وشارك سيسك فابريغاس (25 عاما)، أساسيا في جميع المباريات الثلاث التي خاضها البلوغرانا هذا الموسم في الدوري المحلي، إلا انه استبدل في جميعها أيضا.