" />آل مكتوم يسبق كاردشيان بمرسيدس 2013 - RT Arabic

آل مكتوم يسبق كاردشيان بمرسيدس 2013

متفرقات

آل مكتوم يسبق كاردشيان بمرسيدس 2013
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593850/

أعربت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان عن سعادتها كونها أول من اقتنى أحدث سيارة "مرسيدس بنز" لعام 2013 قبل طرحها في الأسواق. لكن يبدو ان سعادة كاردشيان ومعجبيها لم تدم طويلاً، اذ اتضح لاحقاً ان حاكم دبي الشيخ محمد بن رشاد آل مكتوم سبقها في ذلك بشهرين على الأقل.

أعربت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان عن سعادتها ظناً منها انها أول من اقتنى أحدث سيارة "مرسيدس بنز" G63 AMG SUV لعام 2013 بقيمة 150 ألف دولار قبل طرحها في الأسواق. وقد شارك المعجبون بالنجمة الأمريكية سعادتها بالحدث المهم بالنسبة لها.

لكن يبدو ان سعادة كاردشيان ومعجبيها لم تدم طويلاً، اذ اتضح لاحقاً ان حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كان سباقاً في شراء هذه السيارة الجديدة، وهو ما يوثقه تسجيل في موقع "يوتيوب" الشهير تم تحميله على الموقع في يونيو/حزيران الماضي، حيث يظهر الشيخ العربي وهو يركب المرسيدس، فيما أحاط به حراس رافقوه أثناء تجوله في أحد المراكز التجارية في الإمارة.

وكان الشيخ آل مكتوم وسيارته الجديدة محط أنظار عدد من المهتمين الذين راحوا يرصدون الحدث بعدسات كاميرات تلفوناتهم المحمولة، مما يعني ان الشيخ نجح في الحصول على المرسيدس الحديثة قبل كيم كاردشاين بشهرين على أقل تقدير، بحسب صحيفة "الأنباء".

هذا ولم تظهر بعد أية تسجيلات فيديو تفيد بأن أحد الأثرياء سبق الشيخ الإمارتي في اقتناء مرسيدس بنز G63 AMG SUV لعام 2013 بقيمة 150 ألف دولار.