آنا إيفانوفيتش تبلغ ربع نهائي "فلاشينغ ميدوز"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593731/

صعدت الصربية آنا إيفانوفيتش الى الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى الـ"غراند سلام" البالغة جوائزها 9 ملايين و 400 الف دولار، على حساب البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الاثنين 3 سبتمبر/أيلول.

صعدت الصربية آنا إيفانوفيتش الى الدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أخر البطولات الأربع الكبرى الـ"غراند سلام" البالغة جوائزها 9 ملايين و 400 الف دولار، على حساب البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-0) و (6-4) في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الاثنين 3 سبتمبر/أيلول.

وستكون آنا إيفانوفيتش المصنفة الثانية عشرة، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من المباراة التي تجمع الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة رابعة، والتشيكية أندريا غلافاتشكوفا.

وكانت الروسية ماريا شارابوفا التي تسعى إلى تحقيق لقبها الثاني على ملاعب الـ "فلاشينغ ميدوز"، قد بلغت الدور نفسه على حساب مواطنتها ناديجدا بتروفا بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-1) و (4-6) و (6-4).

وضربت شارابوفا المصنفة ثالثة، موعداً في الدور ربع النهائي مع الفرنسية ماريون بارتولي التي تأهلت الى الدور نفسه، بعد أن تغلبت على التشيكية بيترا كفيتوفا بمجموعتين لواحدة تفاصيلهما: (1-6) و (6-2) و (6-0).