لم يعجبه أداء ممثل فأطلق النار على نفسه

متفرقات

لم يعجبه أداء ممثل فأطلق النار على نفسه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593688/

أفادت إحدى محطات التلفزيون الأمريكية بأن مواطناً أطلق النار على نفسه بالخطأ، وهو يحاول ان يشرح لأشخاص احتشدوا حوله الطريقة الصحيحة لإطلاق الرصاص على الرأس، بعد مشاهدته لفيلم بدا أحد الممثلين غير مقنعاً وهو ينتحر بواسطة مسدس.

يبدو ان الأمريكي جيمس غايغوم كان على اطلاع على منهج المسرحي الروسي العظيم قسطنطين ستانسلافسكي وجملته الشهيرة "لا أصدق"، حتى انه قرر ان يعيد تمثيل لقطة سينمائية أثارت حفيظته وأدت الى وفاته على الفور.

فقد أفادت إحدى محطات التلفزيون الأمريكية بأن غايغوم أطلق النار على نفسه بالخطأ، وهو يحاول ان يشرح لأشخاص احتشدوا حوله الطريقة الصحيحة لإطلاق الرصاص على الرأس.

بدأ الدرس الدموي أثناء نقاش أحد الأفلام التي شاهدها غايغوم، حيث يظهر البطل وهو يطلق النار على رأسه بطريقة بدت له استعراضية وغير طبيعية، فقرر ان يأخذ على عاتقه مسؤولية شرح كيفية القيام بذلك على النحو الصحيح، دون ان يدري ان ما يقوم به سيتحول الى درس عملي في الانتحار، وليفاجأ الجميع بأنهم أصبحوا شهود عيان على جريمة اقترفها الرجل بحق نفسه مسجلاً وفاته بيده عن عمر 43 عاماً.

وبحسب صحيفة "الوطن" التي نقلت الخبر فإن واحداً ممن شهدوا الموقف أفاد بأن جيمس غايغوم أطلق النار على نفسه 3 مرات من مسدس يُفترض انه فارغ. ويبدو ان القدر أمهل الرجل اذ لم تنطلق الرصاصة إلا في المرة الثالثة، وليذكر بذلك بقولين شعبيين عربيين "السلاح يطول" و"الثالثة ثابتة".