نجلاء فتحي تهاجم دعاة أهانوا فنانات وسهام بدر تصيب "أحبوش"

متفرقات

نجلاء فتحي تهاجم دعاة أهانوا فنانات وسهام بدر تصيب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593686/

هاجمت نجمة السينما المصرية نجلاء فتحي رجال دين تحدثوا بسوء عن فنانات وكالوا لهن سيل من الشتائم والإهانات على الفضائيات. وعلى الرغم من القضية التي رفعتها الفنانة إلهام شاهين على الداعية عبد الله بدر، إلا ان ذلك لم يثنه عن مواصلة انتقاده للفنانات، آخرهن الممثلة أيتن عامر بسبب كلمة "أحبوش"

تفاعلت نجمة السينما المصرية نجلاء فتحي مع أخبار تناولت رجال دين تحدثوا بسوء عن فنانات وكالوا لهن سيل من الشتائم والإهانات على الفضائيات. ووصفت الفنانة الغائبة عن الساحة الفنية من يقوم بأفعال "غير آدمية" كهذه ويدلي بتصريحات من هذا النوع بأنه انسان "متخلف وغير مسؤول" وفقاً لموقع "سيدتي".

واعتبرت نجلاء فتحي ان الهجوم الذي شنه بعض رجال الدين لم يكن على الفنانات فحسب، بل استهدف كل السيدات، معربة عن رفضها الربط بين من فعل ذلك ورئيس البلاد محمد مرسي. واعتبرت نجلاء فتحي، زوجة الإعلامي المعروف حمدي قنديل، ان مرسي بالتأكيد غير راضٍ عن سلوكيات كهذه.

يُذكر ان تصريح نجلاء فتحي هذا جاء دفاعاً عن الفنانتين هالة فاخر وإلهام شاهين، اذ هاجم الداعية خالد عبد الله في برنامج تلفزيوني من تقديمه هالة فاخر بسبب ما اعتبره تطاولاً من جانبها على الرئيس مرسي، مما دفعها الى رفع دعوى ضده، وهو ما قامت به إلهام شاهين أيضاً مع الداعية عبد الله بدر، الذي هاجم الفنانة المصرية ووصفها بالزانية والفاجرة، مستنداً في توجيه اتهاماته لها الى صور من أدوارها في أفلام شاركت فيها.

وفي الشأن ذاته لم تثن القضية المرفوعة على الداعية عبد الله بدر عن استمراره في التطرق الى أعمال الفنانات وتأثيرها على الشباب، فتحدث في برنامج "الحقيقة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الابراشي عن الممثلة أيتن عامر، التي نالتها سهام انتقاده بسبب كلمة "أحبوش" التي أصبحت بمثابة علامة مسجلة للفنانة، استخدمتها في مسلسل "الزوجة الرابعة".