كتائب فلسطينية تتبنى قنص جندي اسرائيلي في قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593551/

أعلنت "كتائب أبو علي مصطفى" الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "قنص جندي إسرائيلي شرق بيت حانون شمال قطاع غزة". واوضحت الكتائب في بيان صدر لها يوم 31 اغسطس/آب ان "قناصا من مقاتليها تمكن من قنص جندي اسرائيي شرق بيت حانون منطقة الأبوكادو وأصابه بشكل مباشر".

أعلنت "كتائب أبو علي مصطفى" الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "قنص جندي إسرائيلي شرق بيت حانون شمال قطاع غزة".

واوضحت الكتائب في بيان صدر لها يوم 31 اغسطس/آب ان "قناصا من مقاتليها تمكن من قنص جندي اسرائيي شرق بيت حانون منطقة الأبوكادو وأصابه بشكل مباشر".

وجددت كتائب أبو علي مصطفى "تمسكها بخيار المواجهة ومقاومة الاحتلال"، مضيفة "سنواصل مقاومتنا وردودنا طالما بقي اسرائيل مستمرة في عدوانه و سنبقى العيون الساهرة على حماية الوطن و المواطن".

وكانت إسرائيل أعلنت في وقت سابق من يوم الخميس عن سقوط صاروخين أطلقا من قطاع غزة في بلدة سديروت جنوب الأراضي المحتلة، ما أدى إلى تضرر منزل وإصابة مستوطن إسرائيلي بهلع، فيما هدد وزير حماية الجبهة الداخلية الإسرائيلية آفي ديختر بأن إسرائيل ستضطر إلى اتخاذ إجراءات رادعة من شأنها أن تؤدي إلى وقف إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية