مقاتلات اسرائيلية تقصف احد الانفاق على الشريط الحدودي جنوب غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59353/

ذكرت مصادر محلية فلسطينية ان الطائرات الحربية الاسرائيلية أغارت فجر يوم الاربعاء 8 ديسمبر/كانون الاول على احد الانفاق على الشريط الحدودي بين قطاع غزة والأراضي المصرية، وسمع دوي انفجار قوي خلال القصف، حيث هرعت سيارات الاسعاف والدفاع المدني الى المكان دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

ذكرت مصادر محلية فلسطينية  ان الطائرات الحربية الاسرائيلية أغارت فجر يوم الاربعاء 8 ديسمبر/كانون الاول على احد الانفاق على الشريط الحدودي بين قطاع غزة والأراضي المصرية، وسمع  دوي انفجار قوي خلال القصف، حيث هرعت سيارات الاسعاف والدفاع المدني الى المكان دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وقبل ذلك بلحظات شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على منطقة مفتوحة يعتقد ان نشطاء فلسطينيين يستخدمونها لنشاطاتهم القتالية بين مدينتي رفح وخان يونس جنوبي قطاع غزة، وجاء القصف الاسرائيلي ردا على ما يبدو انه هجوم شنه نشطاء فلسطينيون على جنوب اسرائيل.

وأعلن ناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أن قذيفتي هاون محليتا الصنع أطلقتا من قطاع غزة سقطتا على جنوب إسرائيل.  وذكر المتحدث للإذاعة الإسرائيلية العامة، أن القذيفتين انفجرتا في منطقة غير مأهولة في المجلس الإقليمي أشكول في النقب الغربي من دون أن تسفرا عن وقوع إصابات أو أضرار.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية