ليندسي لوهان تجبر طاقم فيلم على التعري لمواصلة التصوير

متفرقات

ليندسي لوهان تجبر طاقم فيلم على التعري لمواصلة التصوير
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593229/

فرضت الممثلة ليندسي لوهان شرطا غريبا على المشاركين في تصوير أحد المشاهد الساخنة في فيلم "ذا كانينوس" الجديد الذي تلعب فيه دور البطولة، والتي تقتضي خلع ملابسها، حين طلبت من كل أعضاء فريق العمل المتواجد في موقع التصوير خلع ملابسهم.

أصبحت أخبار الممثلة الأمريكية الشابة ليندسي لوهان من أكثر الأخبار تداولاً في المواقع الإلكترونية. ويرى مراقبون أنه في حال واصلت النجمة البالغة من العمر 26عاماً سلوكها المثير للجدل فإنها ستشكل منافسة قوية للمغنية غريبة الأطوار ليدي غاغا.

فقد فرضت لوهان شرطاً غريباً على كل من شارك في تصوير أحد المشاهد الساخنة في فيلم "ذا كانينوس" الذي تلعب فيه دور البطولة، والذي يقتضي خلع ملابسها، حين طلبت من كل أعضاء فريق العمل المتواجد في موقع التصوير خلع ملابسهم، مهددة بأنها لن تخلع أية قطعة من ملابسها دون تنفيذ هذا الشرط.  حاول العاملون وعددهم 10 في بادئ الأمر التصدي للطلب الغريب، واكتفوا بخلع ملابسهم بدون الداخلية منها. لكن إصرار ليندسي لوهان على طلبها دفعهم لمواصلة خلع ما تبقى من ملابسهم، مما سمح باستكمال تصوير المشهد، وفقا لموقع TMZ  المتابع عن كثب للنجوم وأخبارهم.

وتشغل ليندسي لوهان حيزاً لا بأس به من حجم الأخبار التي يغطيها الموقع الأمريكي الشهير، اذ يعير اهتماماً كبيراً بالأخبار المتعلقة بها ومنها الإفراج عنها بعد اعتقالها لفترة قصيرة بتهمة سرقة مجوهرات، وإطلاق سراحها مقابل 75 ألف دولار بعد أن رأى القاضي في قضيتها جنحة وليست جناية، شريطة أن تقوم بأعمال مفيدة للمجتمع لمدة 360 ساعة.

وتعتبر لوهان "زبونة" دائمة في المحاكم وأقسام الشرطة بسبب مخالفاتها المستمرة، ومنها  قيادتها السيارة في حالة سكر شديد، مما استوجب إصدار حكم قضائي بسجنها 120 يوماً.

أفلام وثائقية