بايرن ميونيخ يبدأ البوندسليغا بفوز صريح

الرياضة

بايرن ميونيخ يبدأ البوندسليغا بفوز صريح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593160/

استهل فريق بايرن ميونيخ مشاوره في الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز مقنع على مضيفه غرويتر فورث الوافد الجديد الى مصاف أندية الدرجة الأولى، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 25 أغسطس/آب، على ملعب "تروللي إرينا"، في إطار منافسات المرحلة الأولى الدوري.

ستهل فريق بايرن ميونيخ مشاوره في الدوري الألماني لكرة القدم، بفوز مقنع على مضيفه غرويتر فورث الوافد الجديد الى مصاف أندية الدرجة الأولى، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 25 أغسطس/آب، على ملعب "تروللي إرينا"، في إطار منافسات المرحلة الأولى الدوري.

افتتح توماس مولر باب التسجيل للفريق البافاري بهدف أحرزه في نهاية الشوط الأول في الدقيقة الـ 43، بتسديدة في الزاوية اليسرى لماكس غرون حارس مرمى غرويتر فورث بعد ضربة ركنية. وضاعف مهاجم أصحاب الأرض الكرواتي ماريو ماندجوكيتش القادم من فريق فولفسبورغ النتيجة لفريقه في الدقيقة الـ 59 بتسديدة رأسية، قبل أن يختتم الهولندي أريين روبن ثلاثية الفريق البافاري في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

كما كان فريق بوروسيا دورتموند قد استهل مشوار الدفاع عن لقب بطل الدوري بفوز صعب على ضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم الجمعة الماضي على ملعب "سيغنال أيدونا بارك".

في حين خسر فريق باير ليفركوزن أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف مقابل هدفين. وسجل هدفي الفريق الفائز كل من ستيفان اينير ومارتين لانيغ في الدقيقتين الـ 57 و 81 على التوالي، بينما سجل المهاجم شتيفان كيسلينغ هدف باير اليتيم في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة.

وفيما يلي نتلئج المباريات التي انتهت حتى الآن:

بوروسيا مونشنغلادباخ - هوفنهايم (2-1)

أوغسبورغ - فورتونا دوسلدورف (0-2)

فرايبورغ - ماينتز (1-1)

هامبورغ  - نورمبرغ (0-1)

آينتراخت فرانكفورت - باير ليفركوزن (2-1)

غرويتر فورث - بايرن ميونيخ (0-3).

دوري أبطال اوروبا