فينتشي بطلة لدورة دالاس للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593125/

توجت الإيطالية روبرتا فينتشي المصنفة ثالثة بلقب بطلة دورة دالاس الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية، بفوزها عليها بمجموعتين دون مقابل في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 25 أغسطس/آب.

توجت الإيطالية روبرتا فينتشي المصنفة ثالثة بلقب بطلة دورة دالاس الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية، بفوزها عليها بمجموعتين دون مقابل بواقع: (7-5) و (6-3) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 25 أغسطس/آب.

وأحرزت روبرتا  فينتشي (29 عاماً)، اللقب الأول في أول نهائي لها في الموسم الحالي، واللقب السابع لها في مسيرتها الاحترافية من أصل 8 نهائي حتى الآن.

كما حققت روبرتا فينتشي فوزها الأول على يلينا يانكوفيتش مقابل ثلاث هزائم في دورتي بودابست عام 2004، وماربيا عام 2009، وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية على ملاعب فلاشينغ ميدوز عام 2009.

أما يلينا يانكوفيتش (27 عاماً)، فقد خسرت في النهائي الثاني لها في الموسم الحالي، بعد الأول في دورة برمنغهام عندما خسرت أمام الأمريكية ميلاني أودين، وبالتالي فشلت الصربية في الفوز بلقبها الثالث عشر من أصل 28 مبارات نهائية في مسيرتها الاحترافية حتى الآن.