متظاهرون في عدة مناطق بالسعودية يطالبون باطلاق سراح المعتقلين

أخبار العالم العربي

متظاهرون في عدة مناطق بالسعودية يطالبون باطلاق سراح المعتقلين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593102/

واصل المتظاهرون في منطقة الجوف بالسعودية لليوم الثالث على التوالي مظاهراتهم للمطالبة بالافراج عن المعتقلين والمعتقلات في السجون السعودية. كما خرجت عدة مظاهرات في السعودية للمطالبة بالافراج عن المعتقلين السياسيين في عدة مدن من المملكة.

واصل المتظاهرون في منطقة الجوف بالسعودية لليوم الثالث على التوالي مظاهراتهم للمطالبة بالافراج عن المعتقلين والمعتقلات في السجون السعودية.

وذكر موقع قناة "العالم" الجمعة 24 أغسطس/آب ان المشاركين طالبوا بالافراج الفوري عن المعتقلين في سجون المباحث بمناطق الحاير والطرفية وذهبان، مؤكدين مواصلة الحراك الشعبي حتى تحقيق مطالبهم.

ونشر في "اليوتيوب" فيديو تحت عنوان "مسيرة احرار الجوف الثانية" يظهر عشرات المحتجين يجوبون الشوارع حاملين لافتات مكتوب عليها "الشعب يريد تحرير السجون" و "فكوا الاسير" و"النساء خط احمر يا آل سعود".

وذكر موقع القناة ان مسيرات احتجاجية خرجت في المدينة المنورة ضد السلطات السعودية اطلق فيها المشاركون أبواق السيارات ورفعوا لافتات كتب عليها أسماء المعتقلين والمعتقلات وطالبوا باطلاق سراحهم.

وفي مدينة القطيف شرقي المملكة خرجت مسيرات تحت شعار "كلنا المناضل محمد الشاخوري"، الذي اعتقلته السلطات بعد اصابته بالرصاص، كما أعلن المتظاهرون تضامنهم مع الشعب البحريني، حسب الموقع.

في سياق متصل، ذكر الموقع ان مسيرات خرجت في بلدة الصفوة بالمنطقة الشرقية تطالب باطلاق سراح الشيخ نمر باقر النمر الذي اعتقل الشهر الماضي، وردد المتظاهرون شعارات تؤكد الاستمرار بالتظاهرات حتى تحقيق مطالبهم.

المصدر: قناة "العالم" الاخبارية

الأزمة اليمنية